جديد الأندرويد
recent

شاهدو حمل أفضل ألعاب شهر غشت

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ألمهم متابعينا عدا و معنا الجديد طبعا معنا حزمة من أفضل ألعاب شهر غشت أونلاين / اوفلاين  للأندرويد 2019 صراحة ألعاب رهيبة جدا وهي جديدة صدرت في هذا الشهر غشت منها ما هو 

 اوفلاين و منها ماهو أونلاين ؛ كل ما عليكم فعله هو إختيار أي لعبة تريدون و إستمتع بها ؛ شكرا لكم لا تنسو الضغط 

على زر لايك و مشاركة الفيديو و الموضوع مع أصدقائكم

اللعبة الأولى:1. Lego Minecraft

لعبة ليغو ماين كرافت اللون كتاب" هي لعبة تلوين مجانية للأطفال على الروبوت.
وهناك الكثير من الصور لطيفة للأطفال: ليغو ماين كرافت ...!
اختيار اللون الخاص بك والبدء في اللوحة.
عندما تنتهي من ذلك، يمكنك حفظه ومشاركتها مع أصدقائك.
تصبح استرخاء وزين!
نصيحة: استخدم شاشة كبيرة مع ارتفاع القرار لتحقيق أفضل النتائج.
نصيحة: استخدم قلم لوحي لملء مساحات صغيرة
ميزات:
★ إن إختيار اللون سهلة لتمكنك من اختيار اللون المناسب.
★ وضع اللون في المنحدرات ليكون لها تأثير التلوين جميلة.
★ تكبير ونقل الصورة كما تريد اللون أصغر التفاصيل.
★ استخدم الفرشاة السحرية لديها التلوين التلقائي الجميل أن نبدأ من.
★ حفظ النتيجة على بطاقة SD الخاصة بك.
★ شارك مع أصدقائك عن طريق البريد الإلكتروني أو تطبيقات أخرى مثبتة على هاتفك.
المتعة ولحظة الإبداعية!
اللعبة الثانية:world of dragon nest

عالم التنين عش الروبوت
تم التحديث في 01/08/2019 التقييم: التقييم: 0/5
بيتا مجانية
World of Dragon Nest هي لعبة MMORPG مجانية على الإنترنت تم تطويرها خصيصًا على الهاتف الذكي. تحتوي اللعبة على عالم مفتوح ومفتوح يمكنك المشي فيه أو إيقافه في أحد الأوجه الكثيرة في اللعبة ، ويمكنك المشي عبر أراضي WOD إلى جانب مجموعة كبيرة من اللاعبين. قم بإنشاء مجموعتك الخاصة أو حتى جماعتك للبقاء على اتصال مع أصدقائك واللعب معهم.
قم بإنشاء شخصيتك الأصلية بين فئات مختلفة من اللعبة: المحارب القاسي أو آرتشر رشيق أو رجل الدين المتهور أو الساحر العبقري. أطلق العنان لهجماتك ومجموعاتك ضد الوحوش العملاقة التي تختبئ في مختلف الأبراج المحصنة للعبة أو حتى في العالم.
استمتع بلعبة ديناميكية فائقة مع العديد من المهارات المتعلقة بفصلك. تعلمهم عن ظهر قلب لإتقانهم والحصول على أفضل التحرير والسرد في أفضل وقت. أسلوب لعبك سيحدث الفرق بينك وبين لاعب غير رسمي.





 Dragon Ball Universe:اللعبة الثالثة






تبدأ اللعبة مع Trunks ينزل آلة الوقت في عالم حيث يتم خلط الجداول الزمنية الخاصة بـ Dragon Ball بشكل غير قابل للإصلاح. هذا يعني أنه سيكون عليك مواجهة منافسين يتراوحون بين المرعب Cell و Freezer إلى Tao Pai Pai والشرير Vegeta من ملحمة Babidi.

نظام القتال في Dragon Ball Z: Dokkan Battle فريد من نوعه للغاية. بدلا من السيطرة على شخصياتك مباشرة، عليك الضغط على أجواء Ki للهجوم. يمكنك أيضا تنشيط المجموعات المختلفة باستخدام شخصيات مختلفة، وخلق مجموعات مذهلة مع رسوم متحركة مثيرة.

Dragon Ball Z: Dokkan Battle هي لعبة مذهلة تتميز برسومات مذهلة بشكل كبير. على عكس الألعاب المشابهة، فهذا هو منتوج رسمي. تصاميم الشخصيات، والقصة، والرسوم المتحركة ...
كلها لا تشوبها شائبة، وسوف تفرح محبي Dragon Ball في كلكان.
اللعبة الرابعة:  Deadrite Hunt

بازی Deadrite Hunt یک عنوان آنلاین چند نفره در دو سبک اکشن و ژانر ترسناک است که شما را به دنیای می برد که در آن موجودات بیگانه از یک بعد دیگر به سیاره شما حجوم آورده اند و آنجا را نفرین کرده اند. بیگانه ها از دنیای تاریکی و کابوس های شبانه وحشی به سمت شما یورش برده اند. این دنیای کابوس وار پرتال های خود را به سمت سیاره زمین باز کرده و موجودات وحشی و مرگبار خودش را برای نابود کردن این سیاره به سمت ما فرستاده است. با این موجودات ترسناک مقابله کنید و آن ها را تا می توانید بکشید تا از این سیاره برای همیشه ریشه کن شوند. به آخرین ماجراجویی و آخرین ماموریت شکار در این بازی خوش آمدید.
در این بازی که به صورت چند نفره انجام می شود، در کل 5 بازیکن باید به قصد جان یکدیگر به مبارزات بازی وارد شوند، چهار گونه از آنها شکارچی خواهند بود و گونه آخر هیولایی ترسناک و مخوف! شکارچیان باید روح شخص محافظی که به این هیولا ها قدرت می دهد را نابود سازند و بعد به سراغ خود هیولا رفته و از پا درش بیاورند. هر شکارچی یا هیولا قابلیت ها و مهارت های خاص خودش را دارد که برای شخصی که از آن استفاده می کند در دسترس خواهد بود. شما می توانید مهارت های خودتان در این بازی را افزایش داده و با ارتقا شخصیت مورد علاقه تان قدرت بیشتری به دست بیاورید.


Modern Choppers: اللعبه الخامسة

اللعبة السادسة : Craft Legends

العبة السابعة :Top Rider



غير معرف

غير معرف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.