جديد الأندرويد
recent

تطبيق Yo whatsapp الأسطوري الأن يمكنك فعل ما تمنيت طوال الوقت




 YoWhatsapp APK أحدث
 إصدار من موقعنا وتجربة بعض من أفضل ميزات Whatsapp. يبحث العديد من الأشخاص في الوقت الحاضر عن الإصدار المعدل بدلاً من استخدام الإصدار الأصلي. هذا هو السبب في المرونة والميزات الإضافية التي تأتي معها. غالبًا ما يعدل العديد من المطورين والمواقع الإلكترونية الإصدار الرسمي ويدمجون ميزات جديدة غير موجودة في النسخة الأصلية. تتوفر تطبيقات مثل FM Whatsapp و OGWhastapp و GB Whatsapp و Whatsapp Plus على مواقعنا الإلكترونية للتنزيل ، ولكن بالنسبة لمقالة اليوم ، سنتحدث عن Yo WhatsApp (YOWA) وهي ميزات رائعة. لذا ، دعنا نبدأ ونقفز إلى المحتويات الرئيسية لـ YoWhatsapp.

تم إطلاق YoWhatsapp مؤخرًا بواسطة مطور التطبيقات يوسف الباشا ، وقد أضاف محرر التطبيقات وعشاق التعديل بعض الميزات التي تجعل تطبيق Yo WhatsApp APK بعيدًا عن جميع تطبيقات Whatsapp Mods الأخرى. كما ناقشنا سابقًا ، فإن أحدث إصدار من YoWhatsApp APK هو نسخة معدلة من APK WhatsApp الأصلي الذي يتجاوز بسهولة حزم APK WhatsApp المعدلة الأخرى المتاحة على الإنترنت. يواصل مطورو التطبيق تحديث التطبيق كلما وصلت أحدث نسخة من مطوري WhatsApp الرسمي إلى متجر Google Play. يمكنك أن تقول YoWhatsApp ، المعروف أيضًا باسم YOWA هو الإصدار النهائي من APK WhatsApp الأصلي الذي يمكنك استخدامه وتجربة جميع الميزات المثيرة. يمكنك تنزيل Yowhatspp APK من الموقع بالنقر على زر التنزيل.

يستخدم Yo Whatsapp بالفعل من قبل الملايين من الناس في العالم. ولكن نظرًا لأن التطبيق لم يحصل على أي تحديث لفترة طويلة ، فإن العديد من الأشخاص الذين يعانون من الأخطاء ومشكلات تعطل التطبيق وضعف أداء YoWhatsApp. لذلك قررنا تزويدك بأحدث إصدار من YO Whatsapp وهو خالي من الأخطاء ومواطن الخلل ومشاكل الأداء. ستحصل على YoWhatsApp من موقعنا آمنًا تمامًا وبدون أي برامج ضارة أو برامج إعلانية. تتوفر روابط تنزيل YoWhatsApp أدناه للتنزيل الآن ، ولكن قبل التنزيل ، لا ترغب في مراجعة جميع الميزات الجديدة.

Name : YoWhatsApp
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 Publisher : Yousef Al Basha
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 Play mode : online
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 Version :  9.10 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
   Category : Communication
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Size : 44.1 MB
 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لماذا Yo WhatsApp APK عبر WhatsApp الرسمي؟
لطالما كان WhatsApp معنا لفترة طويلة ، فبساطته وموثوقيته وخدمة الرسائل الفورية تجعله تطبيقًا مثاليًا لوسائل التواصل الاجتماعي. نحن نستخدم WhatsApp على أساس يومي ، ولا يمكننا ببساطة التعايش معه. سواء كانت رسالة نصية أو إرسال صور أو حتى مقاطع فيديو ، فإن WhatsApp لا يكسر العرق ويمنحنا أفضل ما يمكن أن يقدمه. استمر مطورو WhatsApp في إضافة ميزات جديدة إلى WhatsApp ، لكنهم لم يتمكنوا من تزويد المستخدمين ببعض الميزات الأكثر أهمية فيما يتعلق بالخصوصية والأمان. أشياء مثل إخفاء آخر ظهور ، والتخصيص ، والسمات ، وتغيير الأنماط ، وقفل التطبيقات ، وأقفال المحادثة ، وتعديلات الخصوصية ، ومكافحة الحظر ، وغيرها الكثير! سنناقش هذه الميزات ، باختصار ، فلنبدأ!
الميزات الحصرية لـ YoWhatsApp
خصوصية Yo WhatsApp 






لا يوفر تطبيق WhatsApp الأصلي لمستخدميه خصوصية كاملة. في الوقت الحاضر ، أصبحت الخصوصية الموضوع الأكثر أهمية عندما نستخدم أي تطبيق لوسائل التواصل الاجتماعي. لهذا السبب لا يجد بعض الأشخاص WhatsApp كمكان آمن للبقاء على الإنترنت حيث قد يتسلل أشخاص آخرون إلى حياتهم على الإنترنت ويمكنهم التعرف على العديد من الأشياء التي لا يرغب المستخدم في الكشف عنها. بالنظر إلى كل هذه المشاكل المتعلقة بالخصوصية ، قام يوسف الباشا بدمج بعض من أفضل الميزات في WhatsApp لجعل مستخدميه يشعرون بمزيد من الموثوقية والأمان.

Freeze Last Seen: سيمكنك تمكين هذه الميزة من استخدام WhatsApp دون أي قلق لأن آخر ظهور لك لن يكون مرئيًا لـ
من يمكنه الاتصال بي ؟: يعمل ببساطة كما يوحي الاسم. يمكنك حظر المكالمة الواردة من أي من أصدقائك من خلال الانتقال إلى ملفهم الشخصي. بعد تشغيل هذه الميزة ، إذا اتصل بك أحد الأشخاص على WhatsApp ، فستغلق مكالمته قبل الوصول إليك. باختصار ، لن تتلقى مكالماته. على الرغم من أن هذه الميزة قد تبدو مفيدة ، إلا أنها قد تخلق مشكلة طارئة في كل مرة. لذا ، نوصيك بعدم تشغيل هذه الميزة إلا عندما يزعجك شخص ما.
إخفاء حالة العرض: باستخدام هذه الميزة على YoWhatsApp ، لا يمكن لأصدقائك رؤية اسمك في قائمة عرض الحالة الخاصة بهم. هذا يعني أنه سيخفيك من قائمة حالته ولكن لا يزال بإمكانك مشاهدة حالة WhatsApp الخاصة به.
رسائل مكافحة الحذف: في الإصدار العادي ، إذا حذف شخص الرسالة التي أرسلها إليك ، فلا يمكنك قراءتها. ولكن بمساعدة Anti-Delete Status على YoWhatsApp ، لا يزال بإمكانك قراءة الرسائل حتى بعد حذفها. مثل هذه الميزة المدهشة ، أليس كذلك؟ جرب YoWhatsApp الآن واستكشف جميع ميزاته.
حالة مكافحة الحذف: مرة أخرى كما يوحي الاسم ، ستساعدك حالة عدم الحذف على مشاهدة القصص وحالات الفيديو لأصدقائك الذين حذفوها. يبدو جيدا؟ جربه الآن.
إظهار العلامات الزرقاء بعد الرد: هذه واحدة من أفضل ميزات YoWhatsApp. لن يحصل أصدقاؤك الذين تدردش معهم على Blue Ticks على شاشة الدردشة ما لم ترد على رسائله. تصبح هذه الميزة مفيدة عندما نكون مشغولين في أي عمل ولا نحصل على الوقت الكافي للرد عليهم. هذه الميزات الرائعة ليست موجودة في تطبيق WhatsApp APK الأصلي ، ولهذا نوصيك بتنزيل واستخدام Yo WhatsApp وهو أفضل تطبيق WhatsApp رسمي.
التخصيص Yo WhatsApp 







يوفر YoWhatsApp حرية كاملة لتخصيص واجهة التطبيق والشاشة الرئيسية وشاشة المحادثة وأكثر من ذلك بكثير. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على الكثير من السمات والتخصيص المخصص في YoWhatsapp ، ليس فقط أنه يمكنك تخصيص واجهة WhatsApp مع صورك الخاصة. يبدو مثيرا للإهتمام؟ قم بتنزيل YoWhatsApp الآن وقم بالتصوير.

متجر YoThemes: يعد YoThemes متجرًا شاملاً في نهاية المطاف لجميع الأشخاص الذين يشعرون بالملل من موضوع WhatsApp الأخضر العادي ويريدون تجربة شيء جديد. احصل على 4000+ سمة متاحة للتنزيل والتقديم مجانًا بدون إنفاق فلوس واحد.
تخصيص الشاشة الرئيسية والمحادثة: يوفر لك YoWhatsApp الحرية الكاملة لكيفية ظهور الشاشة الرئيسية والمحادثة في WhatsApp. تحكم بالكامل في العناصر المختلفة الموجودة على الشاشة. تغيير لون علامات التبويب - لون نص العداد غير المقروء ، ولون نص الرسالة أوندد ، ولون خلفية علامات التبويب ، ولون نص عنوان الصفحة ، وأكثر من ذلك بكثير.
Yo Whatsapp APK


الآن ، يأتي الجزء الأكثر إثارة للاهتمام من YoWhatsApp. هذه حرية مطلقة لتخصيص Whatsapp وجعلها تعمل وتبدو بالضبط كيف تريد أن تكون. يأتي YoWhatsApp مع الكثير من الميزات المثيرة في آخر تحديث له ، ليس هناك حد لما يمكنك تغييره في Whatsapp. حرفيا ، يمكن تخصيص كل شيء في أي وقت بالطريقة التي تريدها. لذا ، لنتحدث عن جميع YoWhatsApp Mods المتاحة للاستخدام في YoWhatsapp
تعديل العالمي YoWhatsApp 


لغة التطبيق: الآن ، يمكنك استخدام YoWhatsApp مع دعم أكثر من 10 لغات. كما أنها تدعم لغتنا الإقليمية الهندية إلى جانب اللغات الأخرى مثل العربية والإسبانية والإيطالية والألمانية والتركية وأكثر من ذلك بكثير!
تغيير رموز المشغل: لوحة من نفس رمز مشغل Whatsapp؟ هل تريد تجربة شيء جديد؟ يقدم YoWhatsApp عددًا من أيقونات مشغل Whatsapp للاختيار من بينها ، كل شيء موجود في التطبيق ، لا حاجة لتثبيت حزم رموز الطرف الثالث.
بطاقات المحادثة في القائمة الأخيرة: هذه هي ميزتي الشخصية المفضلة في YoWhatsApp. إذا كنا نتحدث مع شخص ما وقمنا بالضغط على الزر الأخير ، فستصبح كل دردشة بطاقة. يبدو رائعًا ، أليس كذلك؟ تدعم هذه الميزة الأجهزة التي تعمل بنظام Android 5.0 والإصدارات الأحدث.
أغلق شاشة المحادثة بالتمرير من اليسار إلى اليمين: يمكنك ببساطة إغلاق المحادثة الجارية ببساطة عن طريق التمرير يمينًا من اليسار. هذه لفتة بسيطة قد تكون مفيدة لك.
تمكين / تعطيل شارة عداد الرسائل من المشغل والشاشة الرئيسية: هذه مجرد ميزة أخرى بسيطة ولكنها مفيدة جدًا لمستخدمي Whatsapp. يمكن أن تصبح أيقونات شارة الإعلام مزعجة في بعض الأحيان ولا يمكن تعطيل الشارات أيضًا ، فهل هناك أي حل لذلك؟ نعم ، يتيح لك YoWhatsApp تعطيل شارة عداد الرسائل على أيقونة YoWhatsApp.
تعطيل إعلام تشغيل الصوت في شريط الحالة: ببساطة كما يوحي الاسم ، عندما نشغل أي رسالة صوتية أو صوتية في WhatsApp ، ينبثق إشعار قد يكون مزعجًا. قم بإزالته بمجرد الذهاب إلى إعدادات YoWhatsApp.
تعديل الشاشة الرئيسية YoWhatsApp 


قم بتعيين اسمك بدلاً من نص WhatsApp على الشاشة الرئيسية للتطبيق: سيمكنك من تغيير النص على الشاشة الرئيسية للتطبيق ويسمح لك بالاحتفاظ باسمك. يمكنك أيضًا الحفاظ على حالة حالتك على شاشة YoWhatsApp الرئيسية.
تغيير حجم نص الشاشة الرئيسية: باستخدام هذه الميزة ، يمكنك ضبط حجم النص على الشاشة الرئيسية لـ YoWhatsApp.
Hide Chats Divider: ستعمل هذه الميزة على إزالة الخط الرمادي بين الدردشات في الشاشة الرئيسية. سيعطيك هذا نظرة فريدة على Yo WhatsApp الخاص بك.
الاتصال عبر الإنترنت منبه: احصل على إشعار عندما يأتي شخص في جهات الاتصال الخاصة بك عبر الإنترنت. ستتلقى رسالة قصيرة منبثقة تفيد بأن جهة اتصال معينة متصلة بالإنترنت. حق مفيد جدا؟ جرب YoWhatsApp الآن.
تعديل شاشة المحادثة


تعيين خلفية مخصصة لكل جهة اتصال: يتيح لك الإصدار الرسمي من WhatsApp تعيين خلفية دردشة واحدة فقط لجميع جهات الاتصال. لا يسمح لك بتعيين خلفية دردشة مختلفة لجهات اتصال مختلفة. ولكن ، مع أحدث إصدار من YoWhatsApp ، يمكنك تعيين خلفية دردشة مخصصة لجهات اتصال مختلفة.
إخفاء صورة ملف تعريف جهة الاتصال: يمكنك الآن إخفاء صورة ملف تعريف جهات الاتصال من شاشة المحادثة. إذا قمت بتشغيل هذه الميزة ، فلن تظهر أسمائهم إلا ولن تظهر صورة ملفهم الشخصي.
إخفاء اسم جهة الاتصال وزر الاتصال: سيؤدي تمكين هذه الميزة إلى إخفاء اسم جهة الاتصال من الرأس ، وقد تكون فقط صورة ملفهم الشخصي مرئية.
إخفاء التاريخ والوقت عند نسخ الرسائل: عندما نقوم بنسخ رسالتين أو أكثر في المرة الواحدة في النسخة الرسمية ، يتم أيضًا نسخ التاريخ والوقت تمامًا. لتجنب نسخ التاريخ والوقت ، قم بتشغيل هذه الميزة ونسخ رسالتين أو أكثر في وقت واحد ، دون نسخ التاريخ والوقت.

ميزات أخرى مثيرة من YoWhatsApp
إرسال الصور بدقة كاملة: كان إرسال الصور على WhatsApp دائمًا مشكلة لأن الصور التي نرسلها لا يتم تلقيها بنفس الجودة. هناك انخفاض طفيف في جودة الصورة التي نرسلها أو نستقبلها. ولكن ، مع YoWhatsapp ، يمكنك إرسال صور بحجم يصل إلى 18 ميغابايت ولن يتم تقليل جودة الصورة. سيتم إرسال أو استقبال الصور كما كانت من قبل. هذه ميزة مهمة جدًا لأولئك الذين يستخدمون Whatsapp لإرسال الصور. قم بتنزيل YoWhatsApp الآن للاستمتاع بمزيد من الميزات الرائعة والتعديلات الرائعة.

إرسال أكثر من 10 صور في المرة الواحدة: النسخة الأصلية لا تسمح للمستخدمين بإرسال أكثر من 10 صور في المرة الواحدة. ولكن بمساعدة YoWhatsApp ، يمكنك بسهولة إرسال أكثر من 10 صور في المرة الواحدة.

إرسال مقاطع فيديو تصل إلى 700 ميجابايت: يحد WhatsApp الرسمي من حجم الفيديو ولا يسمح للمستخدمين بإرسال ملفات كبيرة الحجم. في مثل هذه الحالة ، يمكنك إرسال مقاطع فيديو يصل حجمها إلى 700 ميجا بايت بمساعدة YoWhatsapp APK.

خزانة Whatsapp مدمجة: في بعض الأحيان ، نتلقى رسائل WhatsApp والصور ومقاطع الفيديو غير المخصصة للآخرين لعرضها. ولهذا السبب نبحث عن خزانة تطبيقات تابعة لجهة خارجية في متجر اللعب. ولكن ماذا عن ميزة مدمجة مضمنة موجودة بالفعل في YoWhatsApp نفسها. قم بتنزيلها وتجربتها للحفاظ على WhatsApp الخاص بك آمنًا من الأشخاص الآخرين.
أسئلة متكررة حول YoWhatsApp
ما هو Yo WhatsApp؟
إنه نفس الإصدار الأصلي. تم تعديل YoWhatsApp من قبل المطور يوسف الباشا. الفرق هو الميزات ، يحتوي YoWhatsApp على الكثير من الميزات التي يفتقر إليها إصدار WhatsApp الرسمي. يقدم بعضًا من أكثر الميزات المتعلقة بالخصوصية والتخصيص وتعديلات أخرى مفيدة.

هل YoWhatsApp آمن؟
نعم ، لن تواجهك أي مشكلة في استخدام YoWhatsapp. الخادم لجميع التعديلات هو نفسه ، هناك خادم واحد فقط يتم من خلاله نقل جميع البيانات. لذلك لا توجد مشاكل في استخدام أي تعديل على WhatsApp ، وكل التعديلات آمنة ومضمونة.

كيف يمكنني تحديث My YoWhatsApp؟
YoWhatsApp هو إصدار بديل لتطبيق WhatsApp ، ولكنه غير متوفر في متجر Play. إذن من أين يمكنك تحديثه؟ انتظر ، سأخبرك بذلك أيضًا. فيما يتعلق بتحديث التطبيق ، يمكنك زيارة موقعنا على الإنترنت. نحاول تحديث ملفات APK MOD بمجرد أن يدفع المطور التحديث. قم بزيارة Gbplus.net للحصول على التحديثات المستقبلية والمزيد من الأشياء الرائعة.

YoWhatsApp APK (YOWA) تنزيل أحدث إصدار. 
من هنا 
علم الأندرويد

علم الأندرويد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.