جديد الأندرويد
recent

برنامج ميجا Mega لرفع و تخزين الملفات و مشتركتها عبر خاصية التخزين السحابي


يعد تطبيق ميجا Mega لرفع و تخزين الملفات عبر خاصية التخزين السحابي مع امكانية مشاركتها بعد ذلك واحدا من افضل الخيارات التي تتيح لك تخزين ملفاتك و مشاركتها عبر الانترنت دون ان تكون في احتياج لابقاء عدد كبير من ملفاتك على هاتفك فتتسبب في امتلاء ذاكرة الهاتف بسرعة شديدة و تؤدي لشعورك ببطء في سرعة جهازك ، او ان تفقد صورك و ملفاتك الهامة التي ترغب في تخزينها و الاحتفاظ بها دون ان يكون لديك المساحة الكافية لذلك على هاتفك ، مع رغبتك في تجنب ضياع صورك و ملفاتك الهامة كأن تتعرض للمسح المفاجيء لها دون ان تقصد و كثير من تلك المواقف.
الآن بإمكانك ان تتجنب كل ذلك ، و بسهولة شديدة اصبح متاح لك عدد كبير من الخيارات التي ستجعلك لا تفكر في كل تلك الاحتمالات التي يمكنها ان تتسبب لك في ضياع عدد كبير من الملفات الهامة ، و علاوة على ذلك اصبح بامكانك أن تقم بمشاركة المواد و الملفات المرفوعة بعد رفعها و تخزينها و ليس الاحتفاظ بها فقط .

كل ما تريد معرفته عن برنامج ميجا Megaa لتخزين  الملفات و الصور سحابياً :



لأن الكثيرين في المنطقة العربية يملكون اجهزة هواتف ذات قدرات محدودة للغاية و ذاكرات التخزين الداخلية الخاصة بهم صغيرة ، تجعل بشكل او بآخر امكانية استضافة عدد كبير من الملفات على ذواكر هواتفهم امر صعب نوعا ما ، فإن العديد من هؤلاء يرغبون دوما في ان يقوموا بحفظ و تخزين ملفاتهم و ضمان بقاءها بعيدا عن الفقد و الضياع و لكن تقف ذلكرات هواتفهم المحدودة حجر عثرة في طريق رغبتهم تلك.
و كمساعدة من موقعنا في حل تلك المشكلة لزوارنا الاعزاء فإننا نقدم لكم اليوم واحداً من اهم البرامج المتخصصة في التخزين السحابي الذي سيمكنكم من حفظ جميع الملفات التي تودوا حفظها دون اي عناء او مقابل مادي ، و سنعرض عليكم كافة التفاصيل الخاصة به ، مع توفير روابط التحميل المناسبة لانواع هواتفكم المختلفة في نهاية الموضوع .

نبذة عن تطبيق ميجا Mega  و بدايته في عالم التقنية :



ميجا Mega هو تطبيق لموقع يحمل نفس الاسم ، يقدم لمستخدميه عدد من الخدمات التي تتعلق بامكانية تخزين و تحميل الملفات على الانترنت من خلال سعة تخزين محددة ، و يعطيك التطبيق امكانية الحصول على مساحة كبيرة مجانية لا يطلب منك مقابلها اية رسوم او مبالغ مالية ، كما يتيح لك ان تقم بعد ذلك بزيادة تلك المساحة اذا رغبت بتخزين ما يفوقها من الملفات مقابل مبلغ بسيط من المال .
و قد بدأ التطبيق و الموقع الخاص به في العمل منذ خمسة سنوات بعد ظهوره في العام ٢٠١٣  و كان الهدف منه ان يكون خلفاً لموقع ميجا ابلود الشهير ، و حقق منذ ذلك الوقت نجاحاً كبيراً .

تاريخ تطبيق ميجا Mega.  و الشركة المطورة له :


كما ذكرنا فإن ظهور التطبيق و الموقع في عالم التقنية بدأ متذ خمسة اعوام ، في سنة ٢٠١٣ و تحديدا في يوم التاسع عشر من شهر يناير و ذلك في ذكرى إغلاق موقع التخزين السحابي الشهير ميجا ابلود ، الذي جاء ميجا كخلفا له لمحاولة سد الفراغ الذي تركه ميجا ابلود بعد قرار غلقه من قبل الجابون .
و تعد شركة كيم دوت كوم المؤسسة للموقع و المطورة للتطبيق التي يقع مقرها الرئيسي في نيوزلاندا هي الشركة المتبناه لتكور التطبيق حتى هذه اللحظة و التي رفضت عروض شراءه التي عرضت عليها من اكثر من جهة ترغب في ضم التطبيق لحسابها بعد ان اثبت قدرة كبيرة على تحدي و منافسة عملاق التخزين السحابي جوجل درايف .

طريقة امتلاك حساب على تطبيق ميجا Megaa لرفع  الملفات و تخزينها :


اولا قم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الذي ستجده متوفراً في الاسفل ، و بعد ذلك قم باتباع الخطوات التالية :
  1. بعد تثبيت التطبيق قم بفتحه لتظهر واجهته الرئيسية ، سيتطلب منك لإنشاء حساب على ميجا ان تقم بملأ عدد من البيانات كما هو موضح بالصور .
  2. بعد ان تقم بكتابة الاسم الخاص بك و اسم عائلتك و بريدك الالكتروني مصحوبا بكلمة السر يمكنك الضغط على زر إنشاء حساب .
  3. بعد تلك الخطوة سيقوم التطبيق بإرسال رابط تفعيل حسابك ستجده في صندوقك الوارد للبريد الالكتروني .
  4. بعد تأكيدك لعملية الاشتراك سيتوجب عليك تسجيل الدخول مرة اخرى للتطبيق .
  5. بعد تسجيل الدخول اصبح بامكانك الان ان تقوم باستخدام ميجا لتخزين ملفاتك بكل سهولة و يسر .
  6. اولا قم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الذي ستجده متوفراً في الاسفل ، و بعد ذلك قم باتباع الخطوات التالية :
    1. بعد تثبيت التطبيق قم بفتحه لتظهر واجهته الرئيسية ، سيتطلب منك لإنشاء حساب على ميجا ان تقم بملأ عدد من البيانات كما هو موضح بالصور .
    2. بعد ان تقم بكتابة الاسم الخاص بك و اسم عائلتك و بريدك الالكتروني مصحوبا بكلمة السر يمكنك الضغط على زر إنشاء حساب .
    3. بعد تلك الخطوة سيقوم التطبيق بإرسال رابط تفعيل حسابك ستجده في صندوقك الوارد للبريد الالكتروني .
    4. بعد تأكيدك لعملية الاشتراك سيتوجب عليك تسجيل الدخول مرة اخرى للتطبيق .
بعد تسجيل الدخول اصبح بامكانك الان ان تقوم باستخدام ميجا لتخزين ملفاتك بكل سهولة و يسر .


كيفية إستخدام تطبيق ميجا Megaa  للتخزين  السحابي :


كل ما عليك فعله لتقوم بتخزين الملفات و رفعها على مساحتك الحرة من ميجا Mega ان تضغط على علامة (+) و بعدها قم باختيار الملفات التي تود رفعها بصيغ و امتدادات مختلفة .



مميزات تطبيق ميجا Mega  التي يقدمها لك :



  • امكانية تحميل و رفع ملفات على مساحة ٥٠ جيجا بايت مجاناً .
  • امكانية مشاركة الملفات المرفوعة .
  • تدعم العديد من الملفات و الامتدادات المختلفة .
  • استرجاع الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ .
  • امكانية استكمال التحميل و الرفع عند انقطاعه لاي سبب .
  • روابط
    من هناا
    علم الأندرويد

    علم الأندرويد

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.